اجراءات فتح شركة في دبي

إجراءات فتح شركة في دبي – أصبح الافتتاح الأخير لشركة في دبي أحد أبسط الأنشطة مقارنة بالماضي. لقد تغيرت الظروف الاقتصادية في دبي بشكل كامل منذ أي وقت من قبل. تعمل دائرة الاقتصاد في دبي لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال وتساعدهم على النمو والتوسع في عملهم. ويهدف هذا إلى تطوير اقتصاد دبي، الذي يمكن أن يحقق العديد من الفوائد للبلد بأسره ويعزز الاقتصاد. الزيادة في الشركات تزيد من فرص العمل والحركة التجارية. سيؤدي ذلك إلى زيادة الاقتصاد وارتفاع مستويات المعيشة، ولكن بدء عمل تجاري في دبي يجب أن يخلق شركة ستكون بمثابة المقر الرئيسي لهذه الوظيفة، وعملية بدء وبدء الأعمال ليست واحدة من الأشياء التي يمكن للشخص القيام بها بمفرده، لكنه يحتاج إلى المزيد تجربة. ويفضل استخدام شركة متخصصة. هذا هو السبب في أن شركتنا تعمل على إنشاء أعمال في دبي، سواء داخل أو في مناطق التجارة الحرة. 

 

اجراءات فتح شركة في دبي

 

الاقتصاد في دبي

يقرر اقتصاد الدولة ما إذا كانت دولة ما تساهم في نجاح مشاريعها الاستثمارية أم لا، لأن كل دولة، عندما يكون اقتصادها مرتفعًا، لديها العديد من الأجانب والزوار الذين يساعدون على ازدهار التجارة، وقد جعلها اقتصاد دبي واحدة من أكثر الدول التي يذهب إليها المستثمر. كان اقتصادها يعتمد في السابق على التجارة حتى ازدهر النفط واكتشافه واعتمدت البلاد كلها على النفط حتى أصبحت واحدة من أغنى الدول العربية وذهبوا جميعا إلى هناك لبناء مشاريع تجارية والعديد من المشاريع الاستثمارية الأخرى. أصبح اقتصاد دبي أحد أهم العوامل في نجاح أي استثمار، ولكن من الضروري بدء عمل تجاري حتى يتمكن كل مستثمر من تنفيذ أي مشروع في دبي. هذا ما يساعد شركتنا على بدء الأعمال التجارية وإكمال جميع وثائقها لمساعدة عملائها. 

 

تكاليف فتح شركة في دبي

تتطلب العديد من المناطق إنشاء أعمال جديدة. واحدة من أهم الخطوات في دعم نجاح الشركة هي معرفة تكلفة الحصول على المشروع ومساعدة جميع المستثمرين على تمويل مشروعهم وبدء أعمالهم التجارية الخاصة لبدء أعمال استثمارية. مكاتب للإيجار، حيث تكون المرافق مناسبة لأي عمل يمكن بناؤه وتتوفر جميع الخدمات في هذه المباني والمواقع. شركتنا على استعداد لتقديم جميع الحلول المناسبة لمساعدة المستثمرين على النجاح في أعمالهم. الكثير من الخطوات، لكن شركتنا يجعل الأمر سهلاً وسهلاً. إذا كنت تبحث عن شركة لمساعدتك على بدء عملك، يمكنك استخدام شركتنا والاتصال بفريقنا للحصول على ما تريد. 

 

إجراءات فتح شركة في دبي

هناك العديد من الإجراءات التي يتم تنفيذها أثناء تشكيل الأعمال التجارية، منذ بدء الأعمال التجارية في دبي ينطوي على العديد من الخطوات والإجراءات، من بينها: تحديد نوع العمل، فمن الضروري تحديد نوع العمل قبل بدء العمل، لأن كل عمل هو مهمة مختلفة. واكتشف مدى نجاحه. 

-اختر العلامة التجارية للشركة، لأنها تميز كل شركة عن الأخرى. 

– الانتهاء من إجراءات بناء الشركة. – تسجيل الترخيص التجاري. 

– ​الحصول على الترخيص التجاري. 

-تحتاج بعض الشركات إلى شريك يحمل جنسية الإمارات العربية المتحدة أو كفيل. 

-إعداد الشركة المعدة بشكل جيد من الداخل، والذي يتوافق مع نوع العمل. 

– دفع الرسوم التي تتقاضاها السلطات المختصة لإنشاء المؤسسات

 

إجراءات تأسيس شركة في دبي

يسعى العديد من المستثمرين إلى تأسيس شركة في دبي وسبب هذا هو ما توفره إمارة دبي من طاقة بأسعار بخسة وعدد من الميزات الخاصة بالتخفيضات الضريبية وكل ما تقدمه من عدد من الخدمات الأخرى والتملك الأجنبي وحرية التصرف في أصول رأس المال والأرباح الناتجة عنها مع حرية التصرف بنقل وتحويل الأموال من داخل. 

ولكي تصل الى درجة عالية من الاحترافية فعليك أن تعرف كل ما يتعلق بخطوات الاستثمار في دبي فهناك العديد خطوات الاستثمار في دبي التي يجب الالتزام بها واتباعها لتحقيق أكبر عائد من الاستثمار في دبي ومن هذه الخطوات:

تحديد الهدف من الاستثمار:

وهي أن تجدد في أي مجال تريد أن تستثمر أموالك فيه وهنا تسعى الى تحديد النشاط الذي يتناسب مع رأس المال الذي تحدده وهي تعتبر أهم خطوة لمعرفة كيفية إدارة أموالك بالشكل الصحيح وتوجيه أموالك في الاستثمار الصحيح ومعرفة في أي مجال سوف تضع رأس مالك فيه.

فهناك الكثير من المجالات ومنها سوق المال التجاري أو الصناعي أو المهني أو المجال العقاري حيث يتميز المجال العقاري في دبي بأنه أحد أهم الاستثمارات المستهدفة لما يتميز به من عائد ربحي قوي وأيضا ثبات اقتصادي واضح.

عمل دراسة جدوى للمشروع:

وهي خطوة أساسية عند الشروع في تأسيس شركة في دبي خطة تتمثل في عمل دراسة جدوى للمشروع وتحديد رأس المال المطلوب للاستثمار في دبي بشكل كبير ودقيق وأيضا عمل احتياطي له حيث انه يجب على كل اقتصادي أن تكون له محفظة اقتصادية كبيرة لكيلا يتعرض الى الخسارة الاقتصادية في الأزمات التي قد تتعرض له شركته أو المشروع الذي يشرع في تنفيذه والقيام بعمل توقعات ربحية بدراسة منهجية حديثة ومتطورة.

دراسة ديناميكيات السوق الاقتصادية:

وذلك يتمثل في معرفة ما يحتاجه السوق فهناك بعض الأماكن التي تحتاج الى مشاريع صناعية مثل المناطق الصناعية مثل تأسيس شركة في جبل علي حيث يتميز بسوق مفتوح وعليك معرفة أيضا خطوات الاستثمار في جبل علي حيث انه من اهم المناطق الحرة بالبلاد التي يمكنك تأسيس شركة في المنطقة الحرة.

عليك معرفة أيضا هل هو متناسب مع الاحتياجات السوقية لها أم لا وأيضا هل يتطلب الأمر تعدد النشاطات ويجب أن تعرف وتحدد الفئات المستهلكة للمنتجات التي سوف تقدمها لهم ومعرفة كيفية تسويقها بالشكل المناسب وأيضا بالشكل الذي يحقق اعلى ربح للشركة أو المنشأة التي تقيمها.

 

خطوات تأسيس شركة في دبي

  1. تحديد طبيعة النشاط للشركة.
  2. تحديد الشكل القانوني للشركة.
  3. تسجيل الاسم التجاري.
  4. الحصول على الموافقة المبدئية.
  5. إعداد عقد التأسيس واتفاقية وكيل خدمات.
  6. اختيار مقر لأعمالك.
  7. الحصول على موافقات الجهات المعنية بنشاط المنشأة.
  8. الحصول على الرخصة.

فريق عمل شركتنا هو فريق استشاري محترف وعلى أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس شركة في دبي بسهولة بما في ذلك فتح سجل تجاري – توفير وتأجير مكاتب مجهزة بشكل كامل – الحصول على إقامة مستثمر. 

وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك. ويوفر لك مكتبنا الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية عبر منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب متطلباتك الشخصية. 

علاوةً على ذلك، سوف تحصل على المساعدة في كل خطوة من خطوات التأسيس، بدءاً من تقديم الطلب، مروراً بتسجيل بيانات الشركة واختيار النشاط، وانتهاءً باستئجار المقر والحصول على الترخيص.

 

تكاليف تأسيس شركة في دبي:

  1. تكلفة الرخصة التجارية “تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي” (رخصة مزاولة العمل التجاري).
  2. تكلفة موقع الشركة أو المكتب الذي تود القيام بعملك التجاري من خلاله (الإيجار السنوي للمكتب أو تكلفة شراء مكتب جديد).
  3. التكاليف المتعلقة بالأثاث والديكور الخاص بالمكتب.
  4. تكلفة تصاريح العمل والتأشيرات المطلوبة للموظفين المكفولين تحت اسم شركتك.
  5. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال المطلوب حسب نوع نشاطك التجاري.

وأيضًا يلعب الشكل القانوني للشركة دوراً أساسياً في ارتفاع أو انخفاض كلفة التأسيس فمثلاً ترتفع تكاليف تأسيس الشركات الصناعية عنها في الشركات التجارية والمهنية.

والرخصة التجارية في دبي هي المستند الأكثر أهمية التي تحتاج إليها، ونساعدك بالطبع على استخراج الرخصة التجارية بأسهل طريقة ممكنة.

أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات.

إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل: 

  • هل الشركة كبيرة أم صغيرة؟
  • كم عدد العاملين بها وما هي جنسياتهم؟
  • ما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟

لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الإمارات المتحدة.

 

لماذا تأسيس شركة في دبي؟

مكان متميز

دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي على وجه الخصوص من الأماكن ذات الموقع المتميز فهي تضم كثافة بشرية ضخمة ويتوجه لها عدد هائل من الأفراد سواء كانوا مستثمرين أو أصحاب رؤوس أموال أو غيره، وهذا زاد من الاحتياج لتنفيذ مشاريع متنوعة وزاد من درجة الطلب على الخدمات والمنتجات، وهذا ما يجعلها موقع مرموق ومتميز للبدء بعمل مشروعات وإيصالها بسهولة للجماهير.

 

مركز لإقامة معظم الفاعليات والاحتفال بالمناسبات الرسمية

إمارة دبي تعتبر مركزاً شهيراً حيث يقام بداخلها معظم الفاعليات والأحداث التي تنشط حركة الصناعة والتجارة، ومن خلالها يتم تقديم الخدمات وتعزيز ريادة الأعمال ومن أشهر تلك الفاعليات التي تقام في الإمارة فاعلية اكسبو 2020.

ليس هذا فقط ما تتميز بها إمارة دبي والتي تجعلها الاختيار الأول للجميع لإنشاء شركة والتعرف على إجراءات فتح شركة في دبي بل هناك أمور أخرى أيضاً.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي

هناك بعض المناطق في الإمارات العربية المتحدة تسمى المناطق الحرة حيث تسمح المبيعات والاستيراد والتصدير بالعديد من المشاريع. وتشمل هذه المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 40 منطقة، بالإضافة إلى بعض المناطق الجديدة التي يتم فتحها وتجهيزها، ويستثمر العديد من المستثمرين. أموالهم في مناطق التجارة الحرة لأنها تتمتع بالعديد من المزايا على أي منطقة في دبي لأن፦ 

فتح الأعمال التجارية في المناطق الحرة أسهل بكثير مما هو عليه في أي منطقة أخرى، لأنها لا تحتاج إلى شريك أو كفيل يحمل الجنسية، وممتلكات الشركة قد تكون أجنبية 100٪. 

– الضرائب المعفاة من السلع في المناطق الحرة. 

– لا تنطبق أي رسوم جمركية على السلع في المنطقة الحرة. 

– قد تكون الشركة تابعة لمؤسسة كبيرة خارج البلاد. كل هذه الفوائد كانت واحدة من العوامل التي دفعت العديد من الناس إلى استثمار أموالهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في المناطق الحرة، ومحاولة إنشاء أعمال فيها لزيادة أرباحهم. 

 

شركة  لتأسيس الشركات وخدمات رجال الأعمال

هناك العديد من الشركات التى تعمل على تأسيس الشركات ولكن شركتنا تعد بمثابة الشركة الرائدة التى تعمل على تأسيس الشركات وخدمة رجال الأعمال حيث ان الشركة تسعى لتحقيق الراحة لعملائها وتوفير الوقت والجهد لهم لذلك فهى تقوم بتأسيس الشركات التى يحتاجها اى مستثمرا للبدء فى اى عمل تجارى بالإمارات وتقوم بإنهاء جميع الإجراءات المطلوبة من رخص تجارية ودفع رسوم وانهاء إجراءات من الجهات المطلوبة حيث تسعى الشركة الى مساعدة الجميع بأى شكل ووسيلة ممكنة ولذلك فإن الشركة تساعدك على امتلاك شركة بجميع المواصفات التى تريدها وبما تحتويه من كماليات بحيث تصبح مناسبة للعمل الذى سوف تبدأ به  وتعمل شركتنا ايضا على توفير المال والجهد والوقت لرجال الأعمال لذلك اذا قررت البدء فى الاستثمار فى دبي فلا تجد الا شركتنا تساعدك على البدء فى المشروع الخاص بك وكل شئ يتم عن طريق خبراء ومتخصصين فى جميع المجالات لتساعدك الشركة على الحصول على كل شئ تريده بمنتهى السرعة وبأقل تكلفة ممكنة حيث تسعى الشركة للخدمة أكثر من سعيها على جمع الأموال .

 

×

WhatsApp Chat

 

×