تأسيس شركات في دبي

تأسيس شركات في دبي كان اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة يعتمد في البداية على التجارة، وعلى استخراج الأسماك واللؤلؤ من البحر وعلى المبيعات، ولكن عندما حدث تغيير وتميزت دولة الإمارات العربية المتحدة باقتصادها المرتفع.
وجه العديد من المستثمرين اهتمامهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب الاقتصاد المرتفع، حيث أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أغنى الدول العربية التي تعتمد على اقتصادها بشكل أساسي على النفط بدلاً من البحر ومنتجاته، الأمر الذي جعل العديد من الأجانب والزوار.
هذا يساهم في نجاح جميع المشاريع التجارية التي قاموا بإنشائها. ونتيجة لذلك، يميل الكثير من الناس إلى استثمار أموالهم فيها وبدء مشاريع تجارية جديدة لزيادة دخلهم. ومع ذلك، هناك حاجة إلى العديد من الشروط لبدء عمل تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك أهمية إنشاء وامتلاك الأعمال التجارية. تعمل شركتنا على مساعدتك في بدء وبدء عمل تجاري، حيث تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال إنشاء الأعمال و الخدمات لرواد الأعمال. 

 

تأسيس شركات في دبي

 

الاستثمار في دبي

هناك بعض العوامل التي ساهمت في نجاح المشاريع التجارية في دبي وبالتالي في نجاح فكرة الاستثمار في دبي وجعل العديد من المستثمرين يستثمرون أموالهم في دبي، حيث تتميز دبي بموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يجعلها قبلة للجميع تتميز دبي بموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يجعلها قبلة لجميع المستثمرين حيث أصبحت دبي مركزًا عصبيًا. من الشامل أن يتم تنفيذ العديد من الأعمال، وهناك العديد من العوامل التي تساهم في نجاح هذا العمل، مثل شبكة النقل القوية، سواء كانت جوية أو برية أو بحرية. تتميز شبكة النقل الخاصة بها بارتباطها بجميع دول العالم، وتتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام باعتمادها على النفط في الاقتصاد، مما يجعلها واحدة من أغنى الدول وأكثرها تواترا من قبل الزوار، مما يؤثر أيضا على النشاط من الحركة فيه لإعطاء النفط مكانا محددا بين الدول وحمل العديد من المستثمرين على استثمار أموالهم فيه، حيث يقدم العديد من الخدمات والميزات التي تسهم في نجاح أي مشروع أو استثمار فيه، لذلك إذا كان لديك عمل و لديك في أفضل المواقع في دبي، كل شيء أنت تحتاج إلى القيام به هو استخدام شركتنا، التي تعمل في مجال تشكيل المؤسسة لسنوات عديدة. 

 

تأسيس شركات في دبي

يعد بدء عمل تجاري في دبي أحد أهم الشروط الأساسية لبدء عمل تجاري جديد في دبي، حيث يجب أن تكون هناك شركة أعدت وفقًا للشروط التي وضعتها الشركات الخاصة. 

تساعدك شركتنا على بناء عملك الخاص بالطريقة التي تريدها في أفضل المواقع والمواقع التي تروق للموظفين. 

لأن شركتنا لديها ثروة من الخبرة في هذا المجال وتعتبر أفضل شركة لبدء الأعمال التجارية. 

 

يتطلب بدء عمل تجاري العديد من الخطوات: 

اختيار اسم شركة للشركة، لأن هذا الاسم يستخدم لتمييز الشركة عن الشركات الأخرى. 

تسجيل واستخراج رخصة تجارية. 

إكمال جميع الإجراءات والحصول على تصاريح من الجهات المختصة. 

دفع الرسوم المطلوبة للوكالات الحكومية المسؤولة عن ممارسة الأعمال التجارية في دبي. 

 

وكل هذه المتطلبات تقوم شركتنا بإنهائها اثناء قيامها بتأسيس الشركات فتجعلك تمتلك الشركة جاهزة على العمل لأنها تسعى على راحتك وتعمل على توفير الوقت والجهد لك .

 

تأسيس شركات في المنطقة الحرة بدبي

هناك بعض المناطق التي تقع في مواقع نائية تسمى المناطق الحرة. هذه هي المناطق الجغرافية المسؤولة عن بيع وتخزين وتصدير واستيراد السلع. هناك العديد من المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت المناطق الحرة لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى حوالي 40 منطقة، بالإضافة إلى العديد من المناطق التي تحدث. 

 

إن إنشائها والمناطق الحرة لها العديد من المزايا التي دفعت معظم الناس إلى بدء أعمالهم التجارية فيها وامتلاك وبدء عمل تجاري في المناطق الحرة أبسط بكثير. 

من أي مكان آخر في دبي، من الشركات في المنطقة الحرة: 

فهي لا تحتاج إلى أن تكون مملوكة لأي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة حتى قد تكون مملوكة من قبل أجنبي أو شركة تابعة لشركة أم في بلد آخر. 

جميع المنتجات في المناطق الحرة لديها إعفاء ضريبي. 

إنشاء شركات في المناطق الحرة لا يتطلب كفيل. جميع السلع المتداولة في المناطق الحرة معفاة من الجمارك. يمكنك بدء عملك في المنطقة الحرة وبدء عملك دون عناء من خلال شركتنا مما يضمن لك إنشاء أفضل الشركات مع أفضل خدمات المنطقة الحرة في أقصر وقت وبأقل تكلفة. 

 

تكلفة تأسيس الشركات في دبي

قبل بدء عمل تجاري أو مشروع تجاري، يهتم الناس بمعرفة التكاليف والمال الذي يحتاجونه لإنجاز هذه المهمة، لأن بدء عمل تجاري وإعداده جيدًا يتطلب بعض المال الذي يحتاج العميل إلى معرفته قبل أن يبدأ، ولكن لأن شركتنا تعتني دائمًا بالعميل الراحة والعمل على جعلهم سعداء والحصول على كل ما يريدون. وجدوا شركات على أعلى مستوى، ويقدمون لهم أفضل خدمة ويقدمون لهم أفضل الموافقات الممكنة من الداخل. كل هذا يحدث بأقل الأسعار وأكثرها بأسعار معقولة، وهذا يقود العميل بالتأكيد إلى عدم القلق بشأن التكاليف. تستهلكها الشركات أثناء البناء، شركتنا هي أرخص شركة ملتزمة ببدء وبدء الأعمال التجارية لأنها تريد خدمة العملاء ومساعدتهم على بدء عملك الخاص وأنت غير مهتم بالاستفادة منها وجمع الأموال إذا كنت من أولئك الذين يرغبون في الحصول على عمل تجاري. في دبي ولا تعرف الخطوات من الضروري بدء عمل تجاري هو كل ما تحتاجه لاستخدام شركتنا ، لأنها أفضل شركة وهي أرخص شركة تعمل في هذا المجال. 

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي

في الآونة الأخيرة، أصبحت الإمارات العربية المتحدة مركزًا رئيسيًا للتسوق حيث يتدفق الناس من جميع دول العالم للتجارة. ومن الأمور التي ساهمت في النمو الاقتصادي السريع لدولة الإمارات العربية المتحدة تشكيل الشركات في مناطقها الحرة ومرونة القوانين التي تتبعها الدولة. يساعد على تنظيم وإدارة الأعمال ويجعل المناطق الحرة أكبر عدد من الأسواق التي يذهب إليها الجميع يتوقعها. لا تخضع مناطق التجارة الحرة بدبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام لقوانين دائرة الاقتصاد التي تحكم عمليات الشركات، حيث تعمل منطقة دبي للتجارة الحرة على منح الشركات حرية الملكية والإعفاء الضريبي والإعفاء من الرسوم والمزايا في المناطق الحرة تجعلها منطقة مثالية ووجه مشرف للشركات الدولية التي تقوم بالكثير من الأعمال. من المفيد أيضًا أن فتح وإنشاء مشروع تجاري في دبي وفي المنطقة الحرة لا يتطلب وجود شريك أو راعي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

ماهي المنطقة الحرة ؟

يختلف مصطلح المنطقة الحرة في المعنى والتعريف اعتمادًا على نوع المنطقة الحرة، ولكن في معظم الأوقات يعبر مصطلح المنطقة الحرة عن منطقة جغرافية يتم فيها تخزين البضائع وتخزينها وتصنيعها وتسويقها وإعادة تصديرها وفقًا نظام جمركي معروف ومحدد، ولكنها لا تخضع للجمارك. الواجبات المنزلية. المناطق الحرة هي أيضًا مرافق مستقلة تمامًا عن قوانين البلاد، والتي لا تخضع لقوانين التجارة في البلاد ولا تتطلب كفيلًا. يمكن أن تكون شركة مقرها في المنطقة الحرة مملوكة لشخص من جنسية أخرى دون الحاجة إلى شريك لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 40 منطقة حرة بالإضافة إلى عدد قليل من المناطق المبنية. لذلك، يعد بدء عمل تجاري في المنطقة الحرة أحد الأشياء الصعبة بالنسبة للمستثمر حيث يصعب الاختيار من بين العديد من المناطق وبالتالي شركتنا نظرًا لخبرتها الواسعة في حوكمة الشركات. يساعد العديد من المستثمرين على اختيار المنطقة الحرة المناسبة لنشاطهم التجاري ويساعد على إنشاء وإنشاء شركة المنطقة الحرة في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة. 

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

إن بدء عمل تجاري في منطقة دبي للتجارة الحرة أسهل بكثير من فتح مشروع تجاري في دبي، حيث يمكن أن تكون مملوكة بنسبة 100% لأي جنسية ولا يحتاج المواطنون الإماراتيون إلى أي شريك أو كفيل لأن الشركة مسجلة كمؤسسة أو شركة منطقة حرة في المنطقة الحرة أو فرع المنطقة التجارية دبي فرانكا أو مكتب تمثيلي. في هذه الحالة، من الممكن أن تكون الشركة الرئيسية خارج الإمارات العربية المتحدة ولا يجب أن تكون داخل الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم الشركات الموجودة في المنطقة الحرة من قبل السلطة المختصة في المنطقة الحرة، والتي تصدر تراخيص الشركة. يعتمد هذا على موقع المنطقة الحرة والنشاط المستمد منها. يختلف نوع الترخيص الصادر عن السلطة المختصة حسب النشاط التجاري. يمكنك إنشاء شركة في المنطقة الحرة باتباع خطوات قليلة، بما في ذلك: 

  • الاتفاق على الاسم التجاري حيث انه الاسم الذي يميز شركة عن أخرى .
  • الحصول على ترخيص الأعمال الخاص بالشركة .
  • الحصول على الموافقة المبدئية لبدء العمل .
  • تسجيل الرخصة التجارية .
  • إنهاء متطلبات الرخصة التجارية والحصول عليها .

 

مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي 

هناك العديد من المميزات التى تميز الشركات التى تقع فى المنطقة الحرة عن باقى الشركات ومنها :

  • ان الشركة في المنطقة الحرة من الممكن ان يمتلكها الشخص ولو اجنبى بنسبة 100 %
  • لا تتطلب الملكية الى شريك او كفيل من الامارات .
  • يتم استعادة رأس المال والأرباح بنسبة 100%
  • الإعفاء من الضرائب ومن رسوم الجمارك .
  • رفع تكاليف ضريبة الشركات وضريبة الدخل .
  • لا توجد اى قيود او شروط على استخدام العملات المختلفة .

 

أنواع الشركات في المنطقة الحرة 

تعمل المنطقة الحرة في دبي على تقديم أنواع مختلفة من الشركات التى تقام بها وكل نوع له مزايا مختلفة تلائم اعمالك ويمكنك الاختيار بين :

  •  مؤسسة منطقة حرة 

وهذه يتم تشكيلها من قبل شركة او شخص واحد وتحتاج الى رأس مال معين يكون الحد الادنى له ألف درهم اماراتى

  •  فرع تابع لشركة 

حيث انه من الممكن ان تقوم اي شركة أجنبية بتأسيس فرع لها في المنطقة الحرة ولا يتطلب فى هذه الحالة وجود رأس مال 

 

افضل شركة لتأسيس الشركات فى المنطقة الحرة 

تعمل شركتنا على مساعدة العملاء على تأسيس الشركات في المنطقة الحرة حيث انها تعد الشركة الأولى التي تعمل من أجل تقليل جهد المستثمر وتوفير الوقت له فتساعده فى إتمام جميع المهام المطلوبة ابتداءاً من اختيار الموقع اللازم لتأسيس الشركة إلى أن يتم الحصول على الرخصة التجارية وهذا كله يتم بأقل تكلفة فشركتنا دائما تسعى لخدمتك فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على الكثير من الخدمات التى تقدمها الشركة .

 

فتح شركة في دبي للأجانب

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الأماكن للقيام باستثمارات أجنبية لأن معظم سكانها بالإضافة إلى موقعها المتميز هم من الأجانب وتوفير العديد من الموارد التي تجعل من قبلة بدء الأنشطة التجارية فيها وزيادة ذلك المناخ حيث أن المناخ له ترويج من بيئة العمل الناتجة عن الاستقرار في الجو السياسي للبلاد، تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة على خلق بيئة استثمارية غنية على المستويين الإقليمي والدولي، وفقًا لتقرير نشاط البنك الدولي. في هذا التقرير، قادة دولة الإمارات العربية المتحدة البلدان من حيث سهولة ممارسة الأعمال التجارية وعلى الصعيد العالمي. الإمارات العربية المتحدة في المستوى 11 في جميع أنحاء العالم، لذلك جذب العديد من الأجانب الإمارات العربية المتحدة و يعتزمون بدء أنشطة تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا يتطلب فتح مشروع تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل شركتنا على تقديم العديد من خدمات إنشاء الأعمال والتدريب والتجهيز بحيث يمتلك الجميع أعمالهم بأقصى قدر من السهولة والحد الأدنى من الجهد. 

 

خطوات فتح شركة في دبي للأجانب

هناك العديد من الخطوات اللازمة لفتح شركة فى دبي للاجانب ومن أهم هذه الخطوات :

1-تحديد نوع الاستثمار أو المشروع 

إذا، من خلال تحديد نوع الاستثمار والمشروع الذي تريد العمل معه، يمكنك معرفة نوع الترخيص الذي تحتاجه، سواء كان ترخيصًا احترافيًا أو تجاريًا أو صناعيًا. هذه هي الأشياء التي تحدد بعض الأساسيات الضرورية، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحديد نوع الاستثمار، حيث توجد بعض الأنشطة التي تتطلب موافقة إضافية من الوكالات الحكومية الأخرى، مثل تجارة الأغذية وتجارة المجوهرات وبعض الأنشطة البيطرية والقانونية نصيحة. خلاف ذلك، هناك قائمة بـ 2100 نشاط في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والتي ستساعدك في العثور على النشاط الذي تريده. 

2- الملكية 

اذا كنت مستثمر اجنبى وترغب فى امتلاك الشركة بنسبة 100% فعليك تأسيس شركتك فى إحدى المناطق الحرة حيث انها هى فقط التى تسمح للأجانب بامتلاك الشركات كلياً دون الحاجة إلى شريك او كفيك من الامارات وهناك بعض الانشطة المحددة التى يمكنك القيام بها في المنطقة الحرة وهناك حوالى عن 45 منطقة حرة فى الامارات بالاضافة الى المزيد من المناطق التى سوف يتم افتتاحها .

اما اذا كنت بحاجة الى العمل محليا والحصول على التراخيص المحلية فإنك بإمكانك الحصول على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية 

3-الهيكل القانوني 

يعتمد على موقعك ونوع العمل الذى تقوم به فهناك بعض القواعد التى تتعلق بتكوين شركتك فإذا كنت ترغب في إنشاء شركة استشارات قانونية فبإمكانك القيام بذلك كشركة فرعية او كشركة قائمة بذاتها ولا يسمح للمالك الواحد ممارسة هذا النشاط .

4-الاسم التجاري 

يعد من اهم الاشياء اثناء العمل على تأسيس الشركة فهو جزءاً مهم من الإجراءات القانونية حيث أنه لابد أن يشير الاسم إلى طبيعة عمل الشركة وهذا ما يميز شركة عن أخرى 

5- حصة رأس المال 

فى بعض الاحيان ومع بعض النشاطات يتم تحديد الحد الأدنى لرأس المال ولكن فى الغالب لا تحتاج الى هذه الخطوة ولا تحتاج الى دفع الحد الادنى من رأس المال .

6- المباني 

بعد كل هذه الخطوات وهي أهم الخطوات لابد من ايجاد مكان مناسب لتأسيس الشركة ويجب أن يكون هذا المكان به مياه وانترنت وتمر من عليه وسائل المواصلات حيث ان الموقع الجغرافي للأماكن له دور هام فى التأثير على نجاح الشركة 

7-فريق العمل 

فى بعض الأحيان وطبقا لبعض القوانين الخاصة بوزارة التنمية الاقتصادية فإنك بحاجة الى تعيين مدير للإشراف على العمل ويقوم ببدء العمل بمجرد تسجيل شركتك ولكن فى بعض النشاطات لا يسمح لك بالقيام بتوظيف احد وهذا طبقا لقوانين المنطقة التي تعمل فيها .

 

الاقتصاد في دبي 

كانت دبي رائدة في مجال السياحة والتجارة والتسوق. هناك العديد من الأسباب لذلك، منها اكتشاف النفط في دبي وحقيقة أنه أصبح من أهم المصادر، مما أدى إلى أن يصبح من أغنى الدول وجذب العديد من الأجانب، حيث تتمتع دبي ببيئة تعزز خلق الأعمال بسبب الهدوء بيئة سياسية. بالإضافة إلى موقعها الجغرافي، مع بعض القوانين التي تعزز الشركات الناشئة، تسن دبي قانونين معفيين من الضرائب يشجعون الكثيرين على تشجيع الوظائف الجديدة في البلاد. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

WhatsApp Chat

 

×