تأسيس شركة في دبي

لقد زادت تأسيس الشركات فى دبي بشكل مطرد مع زيادة اقتصاد دبي وزيادة عملية إنشاء الأعمال التجارية أيضًا في الاقتصاد. ويرجع ذلك إلى اكتشاف النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة واعتمادها الكامل على الاقتصاد، الأمر الذي أدى إلى أن تصبح واحدة من أغنى الدول العربية في العالم، والتي يرغب العديد من الأفراد ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم في القيام بأنشطة مختلفة فيها، ولكن وفقا الدولة – القوانين لا يمكن لأحد القيام بأنشطة جديدة إلا إذا كانت هناك شركة أو مكتب يحتاج إلى إنشاء فيها. لذلك، يجب على كل شركة أن تبدأ ونحن هنا لمساعدتك في تأسيس أفضل الشركات لمنطقتك في أفضل المواقع وبأقل تكلفة، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على الخدمات التي تريدها. 

 

تعتبر دبي قلب الشرق الأوسط وتربط قارة آسيا أوروبا وآسيا معًا، وتسهل حركة البضائع عبر الموانئ العملاقة المتواجدة في المناطق الحرة مثل المنطقة الحرة في جبل علي. وقد جعل هذا الموقع المتميز دبي مقصدًا رئيسًا لرواد الأعمال نظرًا لمساهمته زيادة حجم الأعمال سواء أكانت استثمارات تجارية أو صناعية أو غيرها من الاستثمارات.

 

كما تتميز ببنيتها التحتية التكنولوجية التي تواكب دائمًا متطلبات تأسيس الشركات في دبي في هذا العقد. حيث يتسم بضرورة الاعتماد على الاتصالات المتطورة والذكية في إنجاز ونمو الأعمال المتسارع في دبي. وهذا وقد احتلت دبي المركز الثامن وفقًا لمؤشر المراكز المالية العالمية، وبذلك تكون من أبرز 10 مراكز عالمية جذبًا لريادة الأعمال حيث النمو السريع.

 

وتُعتبر دبي أيضاً من بين أبرز 10 مراكز مالية وفقاً مؤشر المراكز المالية العالمية حيث يحتلّ مركز دبي المالي العالمي المرتبة الثامنة. إلا أن هذه ليست المزية الوحيدة، فقد استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة التحديات العالمية والتي تؤثر بشدة على أسعار النفط بين صعودٍ وهبوط، وكان ذلك عبر مجموعة من السياسات الاقتصادية التي مكَّنت من التخلص التدريجي من الاعتماد على المصادر النفطية وتنويع مصادر الدخل، وهو الأمر الذي أضاف عنصر الديمومة للنمو الاقتصادي على المدى الطويل.

 

تأسيس شركة في دبي

إجراءات تأسيس شركة دبي

فيما يلي سنعرض تلك المراحل الثلاثة وتكاليف كل مرحلة.

1- الموافقة المبدئية :-

  • صورة من جواز السفر ساري المفعول.
  • اختيار الاسم التجاري.
  • تحديد نوع النشاط التجاري.
  • تعبئة الاستمارة.

 

2- تأسيس الشركة :-

بعد الحصول على الموافقة المبدئية فإنه من الواجب العمل على تأسيس الشركة، ولكي يتمكن المستثمر من تأسيس شركته الجديدة فإنه مطالب بتوفير المستندات والمتطلبات التالية،،

  • توقيع عقد الخدمات.
  • توقيع عقد التأسيس.
  • توقيع بنود التأسيس.
  • تعبئة نموذج الاقرار.
  • خطاب التفويض.
  • وكالة تجارية مصدقة من السفارة الإماراتية.
  • صورة من جواز السفر (صالح لمدة 6 اشهر).
  • بطاقة التفويض.
  • استمارة معلومات الشركة.
  • نموذج التوقيع.
  • توقيع استمارة  “4”.

 

3- استخراج تصريح الإقامة :-

بكل تأكيد يجب ان يحصل المستثمر على اقامة شرعية لكي يتمكن من ادارة نشاط جديد او شركة في دبي ، ولكي يتمكن من استخراج تصريح الإقامة فإنه مطالب بتوفير المستندات التالية،،

  • عدد 3 صور فوتوغرافية.
  • صورة جواز السفر (صالح لمدة 6 اشهر).
  • توقيع طلب فيزا الإقامة.
  • نسخة من السجل التجاري.
  • التوقيع على خطاب التعهد.
  • التوقيع على خطاب الإقرار.

 

خطوات تأسيس شركة في دبي

خطوات تأسيس شركة في دبي ، يبحث العديد من المستثمرين عن تحديد خطوات تأسيس شركة في دبي، وذلك لتحديد الإجراءات التي يجب عليه القيام بها من أجل تأسيس الشركة التي تساعد على تحقيق الهدف منها.

وذلك لتوفير كافة الاحتياجات التي تساعد على تأسيس شركة وتشغيلها بسرعة وكفاءه عالية، ولذلك سنعرض كل ما يخص خطوات تأسيس شركة في دبي

 

خطوات تأسيس شركة في دبي

تساعد تحديد خطوات تأسيس شركة الكثير من المستثمرين على تحقيق أهدافهم من الاستثمارات والشركات التي يقومون بتأسيسها، كما تساعدهم على تأسيس الشركات بوجه السرعة لتوفير الوقت عليهم في التعرف على الشركات.

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي  يمر بها العالم الأجمع يعد تأسيس شركة في دبى التي تمثل أهم المناطق العربية الجاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي فهي بلد النفط والمستقبل للعديد من المستثمرين.

والتي عملت الحكومة في الإمارات على توفير كافة التسهيلات للمستثمرين لتأسيس شركات بمختلف أهدافها، وذلك لتحقيق الأرباح للمستثمرين.

بالإضافة إلى القضاء على مشكلة البطالة وتشغيل الشباب، مع توسع حجم الاقتصاد ونموه في الإمارات بوجه عام ودبي بوجه خاص.

ولذلك يلجأ العديد إلى تأسيس شركات جديدة باستثمارات كبيرة، وهناك من يعتمد على إعادة تأسيس شركات كانت موجودة فعليا.

مما يساعد على إجراء التسهيلات بشكل أكبر وتنميها بشكل أفضل وتحقيق أعلى نمو اقتصادي و أرباح محققة للمستثمرين بمختلف أنواعهم.

 

خطوات تأسيس شركة في دبي

يجب على كل صاحب مشروع أن يتبع مجموعة من الخطوات قبل بدء تأسيس شركة في دبي، وذلك لتحقيق الفائدة للجميع للمستثمر والبلد والمستهلكين بوجه عام، وتتمثل هذه الخطوات أولا: –

  • تحديد هدف الشركة ونشاطها، فيجب على المستثمر تحديد نشاط الشركة التي يقوم على تأسيسها، سوى شركة عقارات أو مواد غذائية وغيرها من الأنشطة التي يحتاجها السوق في الإمارات وخاصة دبي.
    من أجل ضمان نجاح الشركة التي يؤسسها، وأن يكون لها عملاء وتحقق رغبة المستهلكين في دبي، بما يحقق هدف المستثمر في الحصول على فوائد وأرباح من الشركة.
  • إجراء دراسة عن السوق واحتياجاته، فيجب على المستثمر إجراء دراسة السوق والعملاء الذين سيتعامل مع الشركة، للتعرف على أهم ما يرغبون في الشركة.
    وذلك لتقديم أفضل خدمة يحتاجها المستهلك، بالإضافة إلى التميز فيما تقدمه الخدمة على الشركات الأخرى المنافسة للقدرة على البقاء وتحقيق أهدافها من الأرباح.
    وكذلك التعرف على عادات وتقاليد العملاء، وذلك لتحديد ما يرغبون فيه وما يرفضون التعامل معه في الشركات.
  • التعرف على القوانين والإجراءات، فيجب على صاحب الشركة أن يعرف قوانين البلد والتراخيص اللازمة لتأسيس شركة، والتعرف على الإجراءات الواجب اتباعها، والممنوعات أيضا.
    وذلك منعا للتعرض لأي مشاكل عقب تأسيس الشركة، وذلك لضمان نجاحها وعدم تعرضها لأي خسائر مستقبلية.
  • تقديم طلب عن الشركة التي تريد تأسيسها عبر الأنترنت، حيث وفرت الدولة العديد من التسهيلات التي ساعدت المستثمرين إلى تأسيس شركة عن طريق تقديم نموذج طلب عبر الانترنت.
    وذلك لحجز اسم الشركة والحصول على الموافقة عليها مع الالتزام بكافة الشروط التي تنطبق على تأسيسها وذلك يتم الموافقة على الطلب خلال أسبوع من تقديمه.
  • دفع رسوم التراخيص وتوقيع الوثائق القانونية، وذلك لضمان المستثمر تأسيس الشركة التي يرغب في تأسيسها بما يساعد على البدء التنفيذ والعمل في الشركة.
    من خلال الحصول على ترخيص بالموافقة لممارسة نشاطه الذي يرغب فيه، بما يحقق الفائدة للمستثمر ويساعد في تشغيل الشباب، وزيادة النمو الاقتصادي في دبي.

 

إرشادات في تأسيس شركة في دبي

يوجد مجموعة من النصائح والتحذيرات التي تقدم لكافة المستثمرين قبل بدء تأسيس شركة في دبي، يجب الاهتمام بها حفاظا على تحقيق الأهداف المرجوة من الشركات التي سيتم تأسيسها.

  • المنطقة الحرة تشجع المستثمرين الأجانب على الاستثمار في دبي من خلال تسهيلات عملية التقديم لتأسيس شركه، بدون الحاجة للاستعانة بشريك من الإمارات والذي يقضي بحصول على ملكية كبيرة.
    إلا أن المنطقة الحرة خلصت المستثمرين الأجانب من هذه المشكلة، لإعادة رأس المال لصاحبه، مع امكانية توقيع وثيقة تثبت فيها أنك صاحب الشركة بدلا من الشريك المحلي لضمان حقك فيها بدلا من حصوله على النصيب الأكبر في الملكية.
  • ضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين التي تحكم الامارات، والتعامل بأخلاق واحترام العادات والتقاليد في دبي.
    وذلك للحصول على عملاء عرب وموظفين أيضا للشركة، بما يحقق علاقات طيبة تساعد على نجاح شركتك واستمرارها لأطول فترة ممكنة بالبلد.
  • تقدم دبي العديد من الامكانيات المميزة لأصحاب الاستثمارات والذين يرغبون في تأسيس شركات.
    وذلك من خلال توفر النفط الذي جعل دبي من أهم الأماكن المميزة لتأسيس الشركة بعد ارتفاع أسعار النفط بها، والذي جعل دبي المكان الذي يطمح إليه العديد من المستثمرين حول العالم للحصول على أماكن بها لتأسيس شركات مميزة وناجحة.

 

تكاليف انشاء شركة في دبي

إن تأسيس شركة في دبي هو أحد العمليات التي تتطلب الكثير من المال بسبب المستندات والمستندات الأخرى المطلوبة. يمكن لأي شخص يريد امتلاك شركات البحث عن التكاليف المرتبطة بإنشاء الأعمال التجارية، لأن هذه هي واحدة من أهم الخطوات لفهم التكاليف، وفي شركتنا نعمل على مساعدة عملائنا على فهم تكلفة بدء الأعمال التجارية في دبي. 

 

انشاء شركة في دبي

يحاول العديد من الناس بدء الأعمال التجارية في دبي، حيث أن دبي هي واحدة من أكبر المدن التجارية ولها العديد من الفوائد التي جذبت الكثير من الناس إليها. تتمتع دبي بموقع متميز وكفاءة اقتصادية عالية وتوافر العديد من الموارد البشرية والطبيعية. تمتلك وسائل النقل الحديثة شبكة اتصالات قوية أدت بالعديد من الناس إلى الانتقال إلى دبي لاستثمار الأموال فيها والعمل على مشاريع تجارية مختلفة لتحقيق أعلى معدل ربح ممكن. في شركتنا تعمل على مساعدة عملائنا على إنشاء وإنشاء أفضل الشركات على أفضل المواقع بأقل الاسعار. 

 

خطوات انشاء شركة في دبي

يتطلب إنشاء مشروع تجاري في دبي العديد من الخطوات الهامة التي بدونها لا يمكن للشخص امتلاك مشروع تجاري وبدء عمل تجاري جديد في دبي. إحدى الخطوات اللازمة لامتلاك شركة في دبي 

هي العمل على اختيار الاسم التجاري وتسجيله لأن الاسم التجاري هو الخطوة الأكثر أهمية. وهي تعمل على تمييز الشركات عن تلك التي تعمل في نفس المنطقة، وهناك العديد من الشروط التي يتم بموجبها اختيار الاسم التجاري.

  •  اختر مكانًا مناسبًا ومؤهلًا لإنشاء الشركة. 
  • تسجيل الترخيص التجاري، والذي يسمح للناس بأداء أنشطة مختلفة. 
  • دفع الرسوم التي تفرضها هيئة التنمية الاقتصادية الحكومية. 

 

تعمل شركتنا على وضع اللمسات الأخيرة على جميع الأوراق اللازمة لإنشاء عمل تجاري وتلبية جميع المتطلبات في أقرب وقت ممكن. شركتنا هي واحدة من أكبر الشركات التي تعمل منذ عقود لإنشاء الشركات ووثائق الوثائق. مع هذا العمل في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة، لا تتردد في الاتصال بنا على أرقام الشركة لتلقي خدماتنا المتنوعة والمميزة. 

 

تكلفة تاسيس شركة في دبي

يتطلب إنشاء شركة الكثير من المال، لأن إنشاء الشكاوى كثيفة العمالة ويتطلب مكانًا لبدء الشركة. هذا بالإضافة إلى التكوين الداخلي للشركة وكل هذا يتطلب الكثير من المال. في شركتنا ، يساعدك على تحديد التكاليف. نبدأ بحساب كل الأشياء معك لأخذ هذه الأموال في الاعتبار عند بدء عمل تجاري. 

 

تكلفة تاسيس شركة في دبي

تبرز دبي بموقعها الممتاز وبنيتها التحتية الجيدة، فضلاً عن بيئتها المعتدلة واستقرار الوضع السياسي، مما جعل الجميع يتطلعون إلى بناء الأعمال التجارية فيها. إنشاء أعمال في دبي هو أحد الأشياء التي تتطلب الكثير من المال لتحقيق الهدف المنشود. ومع ذلك، إذا كنت تطلب المساعدة من شركتنا ، يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات، بما في ذلك إنشاء الشركة وتجهيزها، ويتم كل شيء بأقل سعر ممكن. لذلك لا تتردد بأقل الأسعار الممكنة. اتصل بنا لتلقي خدماتنا. 

 

خطوات تأسيس شركة فى دبي

يتطلب بدء عمل تجاري في دبي العديد من الخطوات الهامة التي يجب تأسيسها بشكل قانوني وسلاسة. واحدة من الخطوات التي يجب اتخاذها لبدء العمل هي تحديد مكان إقامة الشركة والحصول على الوثائق التي تفيد ممتلكات المكان.

  1.  تحديد الاسم التجاري وتسجيله لدى السلطة المختصة. 
  2. حدد نشاط الشركة وقم بالتطبيق وفقًا لذلك على ترخيص العمل. 
  3. استخراج التراخيص التجارية، لأنه أهم شيء للناس لبدء نشاط جديد. 
  4. دفع جميع الرسوم المطلوبة من قبل الوكالات الحكومية. 
  5. توثيق جميع الوثائق. 

 

لإكمال هذه الخطوات، يحتاج الشخص إلى مزيد من الوقت والجهد والمال لبدء عمل تجاري. لذلك، يفضل توظيف شركة متخصصة ملتزمة بإنشاء شركات. هذا ما تفعله شركتنا الذي يساعد عملائها على إنشاء أعمال تجارية وإكمال وتوثيق جميع المستندات. بالإضافة إلى الحصول على رخصة الأعمال اللازمة لبدء نشاط ما، تقدم الشركة جميع هذه الخدمات بأقل الأسعار الممكنة. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×

WhatsApp Chat

 

×