سجل تجاري دبي

سجل تجاري دبي الجميع يريد امتلاك مشروع تجاري في دبي ويعمل على بدء العديد من الشركات والأنشطة الخاصة، حيث أصبحت دبي واحدة من أكثر الدول جاذبية لجذب رواد الأعمال والمستثمرين. ويرجع ذلك إلى اقتصادها المرتفع وازدهار التجارة والصناعة، فضلا عن موقعها الممتاز وشبكة النقل الحديثة والاستقرار.
الأمن المتاح فيه والعديد من الميزات الأخرى التي جذبت الجميع، ولكن امتلاك شركة أو شركة في دبي يتطلب العديد من الخطوات، حيث تعطي هيئة دبي للتنمية الاقتصادية بعض الشروط، بما في ذلك الحاجة إلى الحصول على رخصة عمل وتسجيل الأعمال التجارية، ونعرض تكاليف تسجيل السجل التجاري وطرق استلامه. 

 

سجل تجاري دبي

الاقتصاد في الإمارات 

في الوقت الحاضر، يختلف اقتصاد الإمارات العربية المتحدة اختلافًا كبيرًا عن ذلك. يعتمد اقتصاد دبي منذ فترة طويلة على تجارة الأسماك، واستخراج اللؤلؤ البحري، والبيع، والصناعة، والزراعة، وبيع بعض السلع، وما إلى ذلك، حتى تم اكتشاف النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة وأصبح أحد أهم الاكتشافات التي تسببت في اختراق. لقد تمكن الاقتصاد من العيش طوال حياته في جميع المدن. وقد ظهرت العديد من الصناعات، مثل استخراج وبيع الغاز الطبيعي، وبدء الأعمال التجارية، والعقارات، وما إلى ذلك، مما جعل دولة الإمارات واحدة من أغنى الدول العربية، مما ساعد على جذب العديد من المستثمرين والتجار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. في الإمارات العربية المتحدة، وهذا يتطلب ملكية الشركات الخاصة وملكية شركة في دبي، كان من الضروري الحصول على ترخيص تجاري والعمل على تسجيل السجل التجاري. 

 

فتح سجل تجاري في دبي 

بعد بدء العمل التجاري، من الضروري فتح سجل تجاري لتنفيذ النشاط المطلوب بأمان. الخطوات لفتح سجل تجاري في دبي هي: 

  • إرسال جميع وثائق الشركة ووثائقها إلى الشركة المطلوبة، كما قررت هيئة التنمية الاقتصادية في دبي. 
  • دفع رسوم ترخيص التداول، وفي حالة عدم الدفع، سيتم إلغاء المعاملات. 
  • التسجيل كعضو في غرفة التجارة. 
  • احصل على ترخيص تجاري رسمي. 
  • أدخل قيمة رأس المال في وثيقة سجل الأعمال. 
  • يتم احتساب تاريخ إصدار السجل التجاري من تاريخ الدفع.

 

تعمل شركتنا لخدمة عملائها من خلال تقديم العديد من الخدمات الهامة في أقصر وقت بأقل جهد وأقل تكلفة. كما تساعد الشركة عملائها على معرفة الأسعار قبل بدء الخدمة، ولأن الشركة تحاول تقليل متاعب رواد الأعمال والمستثمرين وتعمل على خدمتها وتنهي جميع التراخيص والدفع مقابل جميع الرسومات، وكل هذا يحدث بأقل سعر ممكن، فلن تفعل العثور على أسعار مثل الأسعار من شركتنا، لذلك لا تتردد في استخدام شركتنا والاتصال به للحصول على خدماته. هدفها هو مساعدته باستمرار وتسهيل عملية التواصل معه. يمكنك الحصول على الخدمات الأسرع والأكثر بأسعار معقولة أثناء الاتصال برقم الشركة. 

 

سجل تجاري دبي

يعتبر السجل التجاري في دولة الإمارات اليوم هو جزأ لا يتجزأ عن الرخصة التجارية الصادرة من دائرة التنمية الاقتصادية. ففي السابق كان لزاماً على جميع التجار المزاولين لأعمال تجارية في الدولة استخراج سجل تجاري من وزارة التجارة، حيث يتضمن السجل التجاري جميع البيانات والتفاصيل عن تعاملات التاجر و أسماء الموردين والشركات التي يتعامل معها، ولكن الآن أصبحت الرخصة التجارية أو رخصة مزاولة الأعمال.

هذه هي الوثيقة القانونية الوحيدة والتي تضم جميع البيانات المطلوبة لتسجيل الشركات في الإمارات، كما أصبحت شهادة الغرفة التجارية وثيقة تضاف إلى الرخصة التجارية، وهي بمثابة سجل تجاري.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة الدعم لك وشركائك خلال جميع خطوات إنشاء الشركة وتسجيلها، ابتداء من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيار المشروع المناسب ومن ثم اختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات السجل التجاري وإنشاء الشركة في دبي.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود إنشائها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال والمتضمنة للسجل التجاري في دبي في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال ارتباطا وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها بالإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لإنشاء الشركات والقيام بالأعمال التجارية. 

 

رخصة تجارية في دبي

في الفترة الأخيرة أصبح النشاط الاقتصادي مزدهر في الإمارات مما أدّى إلى لجوء العديد من الأشخاص إلى استثمار الأموال في الإمارات وخاصة في دبي حيث تتمتع دبي بموقع استراتيجي متميز واستقرار أمني واستقرار في جميع الأوضاع السياسية مما جعل فرصة نجاح المشاريع الاستثمارية بها كبيرة جداً لإقامة أيّ مشاريع تجارية لابد من الحصول على الرخصة التجارية حيث أنها أهم خطوة ولا يمكن البدء في أيّ نشاط دون الحصول عليها. رخصة تجارية دبي.

 

تأسيس رخصة تجارية في دبي 

هناك العديد من الخطوات اللازمة لكي يتم إنشاء رخصة تجارية ومنها:

  • القيام بتحديد نوعية النشاط الذي سوف تبدأ به 
  • اللجوء إلى إدارة التراخيص التجارية حيث أنها موجودة في اغلب المحافظات ومعرفة المطلوب لكي يتم الحصول على الرخصة التجارية.
  • تأجير المكان الذي سوف يتم إنشاء المشروع به والحصول على الرقم الخاص بتأجير المكان.
  • استخراج الشهادة التي تثبت بأن الشخص غير عامل في أيّ مؤسسة حكومية وذلك يكون من قبل المؤسسة العامة للتأمينات.
  • استخراج الرخصة التجارية المناسبة للعمل من قبل الإدارة العامة للتراخيص.
  • العمل على توثيق هذه الرخصة من الجهات المختصة.

 

الاقتصاد في دبي 

إن الاقتصاد في دبي في الآونة الأخيرة أصبح يعتمد بشكل كلى على وجود النفط مما جعل دبي من أكثر البلدان التي تجذب المستثمرين حيث أن وجود النفط أدّى إلى ارتفاع الاقتصاد بها وارتفاع مستوى المعيشة مما جعلها هدف للجميع وتمتاز دبي بأنها صالحة لأى مشروع تجارى وتساعد على نجاحه بكل سهولة وذلك لزيادة عدد الأجانب بها والمستثمرين وموقعها المتميز ووجود كل عناصر النجاح بها من شبكة مواصلات حديثة وشبكة اتصالات قوية واستقرار في الأوضاع الأمنية وغير ذلك.

واذا كنت احد الراغبين في بدء أيّ مشروع أو عمل في دبي فكل الذي عليك أن تقوم بالاتصال على شركتنا وستقوم الشركة بمساعدتك في جميع الخطوات اللازمة التي لابد أن تقوم بها فدائما تسعى الشركة لخدمة عملائها ومساعدتهم وتوفير الوقت والجهد لهم.

 

تأسيس شركة في دبي 

إن عملية تأسيس الشركات في دبي أصبحت من أكثر الأشياء انتشاراً حيث انه لكي يقوم أيّ شخص باستثمار الأموال أو بدء أيّ مشروع في دبي فلابد أن يقوم بامتلاك شركة وتحتاج عملية تأسيس الشركات إلى القيام بالعديد من الخطوات الهامة والّتي تقررها هيئة التنمية الاقتصادية في دبي ومن الخطوات اللازمة والضرورية لكي يتم تأسيس الشركات في دبي:

  1. القيام بتحديد الاسم التُجاري حيث انه الاسم الذي يميز أيّ شركة عن الأُخرى ويفضل أن يعبر عن النشاط الذي تقوم به الشركة وان يكون غير مقرر.
  2. تحديد مكان تأسيس الشركة وتوثيق الأوراق التي تفيد ملكية المكان.
  3. تجهيز وإعداد الشركة بجميع المعدات اللازمة لبدء النشاط.
  4. تسجيل الرخصة التجارية واستخراجها لأنه لا يمكن البدء في أيّ نشاط في دبي دون الحصول على الرخصة التجارية.

نحن في شركتنا نعمل على مساعدة عملائنا على إنهاء كافة الإجراءات من الجهات المختصة ونقوم باستخراج الرخص التجارية اللازمة كما أننا نقوم بتأسيس الشركات وإعدادها وكل ذلك من أجل مساعدة عملائنا فتعد شركتنا أفضل شركة لتأسيس الشركات ومساعدة رجال الأعمال لذلك لا تتردد في القيام بالاستعانة بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

WhatsApp Chat

 

×