فتح سجل تجاري في دبي

 دبي أصبحت واحدة من أهم مراكز التسوق، فإن المستثمرين يُعرف باسم التجارة والصناعة وجميع المناطق التي ازدهرت مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد اكتشاف النفط والاعتماد عليه على الاقتصاد، وأدى اكتشافه إلى ازدهار العديد من المناطق الأخرى، مثل كما أدى استخراج الغاز الطبيعي والمبيعات وشركات البناء والعقارات وغيرها من الأشياء إلى تحويل العديد من الأجانب والمستثمرين إلى دبي لاستثمار الأموال في دبي، ولكن لأي شخص يستثمر المال في دبي، عليه أن يبدأ ويمتلك مشروعًا تجاريًا ليكون خاصًا بالعمل الذي يقوم به ويمتلك مشروعًا تجاريًا، وهذا يعني الضرورة. استخرج رخصة عمل وافتح تسجيل الشركة، وهو ما نوضحه. 

 

خطوات تأسيس شركة فى دبي

هناك حاجة إلى بضع خطوات لكل مستثمر لامتلاك أعماله الخاصة. تم فرض ذلك من قبل هيئة دبي للتنمية الاقتصادية. واحدة من الخطوات اللازمة لإنشاء الشركات هي 

  • تحديد النشاط الاقتصادي للشركة. 
  • تحديد الأطراف والشركات ونسبة رأس المال ونسبة الربح والخسارة بين الأطراف. 
  • حدد اسم نشاط تجاري وحدده. اطلب شهادة الموافقة الأولية. 
  • حدد موقع الشركة  وقم بتوثيق المستندات التي تشير إلى أنهم يؤجرون الموقع أو يمتلكون الموقع واستخراج ترخيص العمل الذي يمكنك استخدامه لتنفيذ النشاط. 

 

يمكن لشركتنا، المسؤولة عن إنشاء الشركات ورجال الأعمال، اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإنشاء الأعمال التجارية ورجال الأعمال. تسعى الشركة إلى مساعدة عملائها باستمرار. كل ما تحتاجه للاتصال بنا على أرقام الشركة لاستخدام خدماتك. 

 

خطوات فتح سجل تجاري في دبي

كما أن إنشاء المؤسسات لديه المتطلبات والتدابير اللازمة التي يتعين اتخاذها. هناك أيضًا تدابير لفتح السجل التجاري. الخطوات لفتح سجل الأعمال هي: 

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه اللازمة لاستخراج رخصة الأعمال وفتح الأعمال التجارية، يجب عليك إرفاق الوثائق والمستندات اللازمة لهيئة التنمية الاقتصادية بدبي. الترخيص. 

  • التسجيل كعضو في غرفة التجارة. 
  • أضف صافي القيمة الحالية إلى مستندات سجل الأعمال. 
  • استلام السجل التجاري. 

 

تعمل شركتنا على استخراج وفتح السجل التجاري في وقت قصير وبأقل الأسعار الممكنة. شركتنا هي واحدة من الشركات التي تعمل منذ عقود لدعم رواد الأعمال. وقد اكتسب خبرة واسعة لمساعدتك في تقديم الدعم في أداء الشركة: 

قم بإعداد العديد من الشركات الكبيرة و تجهيزها بعناية لإعدادها في أفضل المواقع. قم بإعداد المكاتب وتقديمها استئجارها وتجهيزها بأفضل وقت. 

  • افتح سجل الأعمال. 
  • استخراج التراخيص التجارية. 
  • وثائق الوثائق من السلطات المختصة. 

 

فتح سجل تجاري في دبي

فتح سجل تجاري في الإمارات

يعد فتح سجل أعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة أحد الخطوات الهامة والضرورية التي يجب اتخاذها عند امتلاك شركة أو مؤسسة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من الشروط التي تفرضها هيئة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الحاجة إلى امتلاك وإنشاء الأعمال. هذا يتطلب الحصول على ترخيص لأن كل هذه الخطوات تستغرق وقتًا وجهدًا، في شركتنا تقوم بهذا العمل وجعله متاحًا لعملائنا في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة. 

لم يعد خافياً على المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال أن أضمن بدل يمكن إستثمار أموالهم فيه هو دولة الإمارات العربية المتحدة تمكن المستثمر من فتح سجل تجاري في دبي للأجانب.

ويعود السبب في ذلك أن الإمارات تحتل المراكز المتقدمة بين الدول من حيث الازدهار الإقتصادي والتجاري والسياحي وكذلك لأنها بلد نفطي من الدرجة الأولى.

كل هذه الأسباب جعلت من دولة الإمارات البلد المنشود والحلم المحقق لكل المستثمرين والتجار لإقامة أعمالهم ومشاريعهم التجارية للحصول على رخصة فتح مشروع في الإمارات.

ولكي تتمكن من إقامة مشاريع تجارية او شركات استثمارية يجب أولاً الحصول على سجل تجاري أو ما يعرف بالرخصة التجارية من أجل تأسيس شركة تجارية في عموم الإمارات ونختار إمارة دبي في هذا المجال.

 

خطوات وشروط فتح شركة في الإمارات ودبي خاصةً

للقيام بتأسيس وإنشاء شركة ما أو فتح بقالة في أبو ظبي أو في دبي يجب أولاً

  • تحديد النشاط الاقتصادي للشركة
  • كذلك يجب معرفة مقدار راس المال الشركة وأسماء الشركاء وأيضاً معرفة نسبة الربح والخسارة
  • ويجب كذلك الإعلان عن الاسم التجارى للشركة ورمزها المختصر
  • الحصول على الرخصة التجارية من أجل تسهيل النشاط التجاري
  • إستخراج سجل تجاري يخول الإستثمار في عموم الإمارات
  • أيضاً يجب تحديد موقع الشركة وتقديم الثبوتيات والأوراق المطلوبة من أجل إمتلاك العقار او إستئجاره

 

يعتبر السجل التجاري في دولة الإمارات اليوم هو جزأ لا يتجزأ عن الرخصة التجارية الصادرة من دائرة التنمية الاقتصادية. ففي السابق كان لزاماً على جميع التجار المزاولين لأعمال تجارية في الدولة استخراج سجل تجاري من وزارة التجارة، حيث يتضمن السجل التجاري جميع البيانات والتفاصيل عن تعاملات التاجر وأسماء الموردين والشركات التي يتعامل معها، ولكن الآن أصبحت الرخصة التجارية أو رخصة مزاولة الأعمال.

هذه هي الوثيقة القانونية الوحيدة والتي تضم جميع البيانات المطلوبة لتسجيل الشركات في الإمارات، كما أصبحت شهادة الغرفة التجارية وثيقة تضاف إلى الرخصة التجارية، وهي بمثابة سجل تجاري.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة الدعم لك ولشركائك خلال جميع خطوات إنشاء الشركة وتسجيلها، ابتداء من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيار للمشروع المناسب ومن ثم اختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات السجل التجاري وإنشاء الشركة في دبي.

 

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود إنشائها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال والمتضمنة للسجل التجاري في دبي في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال ارتباطا وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها بالإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لإنشاء الشركات والقيام بالأعمال التجارية. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×

WhatsApp Chat

 

×