فوائد تأسيس الشركات في دبي

من بين الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعد دبي واحدة من أكثر المدن شهرة وتحظى بأهمية عالمية كمركز أعمال. جعلت الفوائد التي لا حصر لها من فتح الأعمال التجارية في دبي من المرغوب فيه للغاية للتجارة الخارجية والاستثمار. فتحت حكومة دبي الأبواب أمام أنواع مختلفة من الأعمال التجارية من جميع أنحاء العالم. كانوا مقتنعين بأن السماح للشركات الأجنبية سيعود بالنفع على كلا الطرفين. كانت حكومة دبي على حق والآن المدينة والمستثمرون الأجانب يتمتعون بالعديد من الفوائد من فتح الأعمال التجارية في دبي.

أصبحت دبي الآن قوية جدًا من الناحية المالية ويمكنك أيضًا التخطيط لبدء عمل تجاري في دبي. دعنا نلقي نظرة على بعض الفوائد المهمة لتأسيس شركة في دبي لمساعدتك على الفهم بشكل أفضل.

10 فوائد لبدء عمل تجاري في الإمارات(دبي)

  1. سهولة الإعداد للتجارة

مع المرافق التكنولوجية المتغيرة بسرعة والحكومة التعاونية ، أصبح بدء عمل تجاري في دبي أسهل من أي وقت مضى. الآن ، يمكنك تسجيل عملك في دبي ببضع نقرات وأيام قليلة. من السهل جدًا متابعة عملية إنشاء شركة في دبي وتتطلب أعمالًا ورقية أقل. يمكنك دائمًا الاتصال بخبير ومستشار لبدء الأعمال التجارية من ذوي الخبرة في دبي لمساعدتك وإرشادك خلال العملية.

  1. توظيف العمالة الوافدة

تشتهر دبي بكونها واحدة من أشهر مراكز الأعمال في العالم. يرغب المستثمرون من جميع أنحاء العالم في القيام بأعمال تجارية في دبي وجني الكثير من الأرباح. كما توسعت بنجاح من قطاع النفط إلى صناعات أخرى مثل السياحة والضيافة والخدمات اللوجستية ، إلخ. تغطي هذه الصناعات 60٪ من الناتج المحلي الإجمالي لدبي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه القطاعات العديد من فرص العمل ، مما يسمح للشركات الخاصة بتوظيف العمالة الوافدة.

  1. لا ضرائب

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لفتح مشروع تجاري في دبي في أنك لست مضطرًا لدفع الضرائب. تقدم دبي إعفاءً كاملاً من جميع أنواع الضرائب ، سواء كانت ضريبة الدخل أو ضريبة الشركات أو الضرائب الشخصية. ومع ذلك ، قد تضطر بعض الشركات إلى دفع 5٪ ضريبة القيمة المضافة المطبقة على بعض الأنشطة التجارية.

  1. أكثر من 20 منطقة حرة

تمنحك دبي خيار إنشاء عملك إما في منطقة قارية أو في منطقة حرة. تقدم المدينة أكثر من 20 منطقة حرة للاختيار من بينها. يعتبر إنشاء شركة في المنطقة الحرة بدبي مفيدًا حيث يمكن لرجال الأعمال الحصول على ملكية كاملة لأعمالهم في المنطقة الحرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بإعادة 100٪ من الأرباح المحققة ورأس المال المستثمر. يمنحك إنشاء عملك في منطقة حرة أيضًا فرصة للتعاون مع الآخرين في نفس القطاع.

  1. التقدم التكنولوجي

دبي هي إحدى الإمارات ذات المرافق الرقمية الأكثر تقدمًا. إنها في طريقها إلى مستقبل مدعوم بالتكنولوجيا وتصبح المحور الرقمي العالمي. اتخذت المدينة العديد من المبادرات التكنولوجية لتقليل حركة المرور ، وتوفير خدمات الإنترنت ذات المستوى العالمي ، وتحويل خدمات الرعاية الصحية ، والتجارة الإلكترونية ، والمزيد. هذا يعزز ويزيد من فرص ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الدولة.

  1. الموقع الجغرافي المتميز

تقع دبي عند مفترق الطرق ، وتربط بين الشرق والغرب والشمال والجنوب ، وتشكل جسراً طبيعياً بين المصنعين والمنتجين والموردين للسلع المهمة من جميع أنحاء العالم. تمتلك دبي أكثر المطارات ازدحامًا في العالم. تقع الموانئ والمطارات في أماكن توفر اتصالاً جيدًا ، مما يسهل الخدمات اللوجستية. وهذا يساعد على ازدهار أعمال الاستيراد والتصدير وإعادة التصدير والسياحة.

 

اقرأ أيضا : دليل كامل للمناطق الحرة في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×

WhatsApp Chat

 

×